تخطى إلى المحتوى

خدمة تصميم بيزنس كارد باركود QR يليق بعملائك

غالبًا ما يكون البيزنس كارد هو الجزء الأول من التسويق الذي نستخدمه عندما نبدأ في أي عمل جديد، ومع تقنيات الطباعة الرقمية المنتشرة اليوم يمكن لأي شخص حول العالم الحصول على بطاقة اعمل احترافية وبسهولة، حيث يتم تنفيذ الكثير من الأعمال عبر الإنترنت أكثر من أي وقت مضى، لذا فنحن جميعاً نحتاج إلى البيزنس كارد لتسهل علينا ادارة اعمالنا اليومية.

أهمية البيزنس كارد في العالم الرقمي ؟

بطاقة اعمال باركود

بيزنس كارد باركود QR

– أما إذا كنت تتساءل عن سبب أهمية البيزنس كارد في العالم الرقمي اليوم، فهذا يرجع للعديد من الأسباب التي تجعلها لا تزال جزءًا مهمًا من التسويق، حيث تعتبر بطاقة الاعمال هي أول انطباع لدى العديد من العملاء عن علامتك التجارية او عن عملك الخاص.

  • تعتبر بطاقة الاعمال أو البيزنس كارد من الأدوات التسويقية الفعالة للغاية، حيث يتم استخدامها أكثر بكثير من البريد الإلكتروني أو التسويق عبر الإنترنت.
  • يسبب تبادل البيزنس كارد تأثيرًا أكبر بكثير من أي مراسلات عبر الإنترنت وهذا أمر رائع لبناء علاقات عمل دائمة مع العملاء.
  • تظهر البيزنس كارد أنك محترف وجاد في عملك، حيث إذا طلب شخص ما بطاقة ولم تتمكن من إعطائها له فستبدو غير مجدّ وغير مستعد لممارسة الأعمال التجارية.

لماذا يجب عليك استخدام البيزنس كارد في أي نشاط خاص بك ؟

يعتبر البيزنس كارد متعدد الاستخدامات، حيث يمكن استخدامه في أي مكان ويمكنك حمله معك أينما ذهبت، وستندهش من عدد الفرص التي ستتاح لك بمجرد منح هذه البطاقات في الأحداث الاجتماعية التي تحضرها يوميًا، وكذلك الأحداث التجارية مثل المعارض التجارية والمؤتمرات والاجتماعات وغيرها.

مميزات استخدام بيزنس كارد باركود QR

باركود بطاقة اعمال

بيزنس كارد barcode

ليس هناك شك في أن البيزنس كاردالبيزنس كارد ما زالت أسرع طريقة لتبادل المعلومات في الاجتماعات وجهًا لوجه، حيث تقابل شخصًا ما وبعد 5 ثوانٍ يمتلك هذا الشخص كل المعلومات التي يحتاجها للتواصل معك، ولكن أيضًا تعتبر البيزنس كارد بها العديد من القيود مثل “كمية المعلومات” ونوع المعلومات التي يمكن طباعتها عليها، مثلًا إذا كنت وكيل سيارات فلا يمكنك عرض جميع ممتلكاتك على البيزنس كارد الخاص بك، إذا كنت مندوب مبيعات فليس من الجيد ضغط كتالوج منتجك بالكامل على بيزنس كارد عادي، وهذا هو أهم سبب يجعلك تفكر في استخدام الباركود على البيزنس كارد، حيث إنه سوف يلغي كافة الحدود الورقية الموجودة على البطاقة فيمكن لأي شخص باستخدام الباركود فتح موقع الويب الخاص بك والاطلاع على أي شيء تريده انت مثل رابط مباشر لتحميل بروفايل الشركة صور منتجاتك، أو تشغيل مقطع فيديو أو إرسال رسالة أو بريد إلكتروني، وغيرها الكثير، وهذا هو بالضبط السبب الذي يعطي “بيزنس كارد باركود” أهميتة القصوى في الحياة العملية.

ماذا نحتاج في Mass Media لنقوم بتصميم بيزنس كارد باركود

نعتمد في تصميم بزنس كارد باركود علي تضمين رابط او مايسمي URL كما ذكرنا اعلاه مثال علي ذلك، رابط صفحة فيسبوك – رابط تحميل بروفايل الشركة – رابط متجر إلكتروني..الخ كذالك، سنحتاج دائمًا إلى تضمين اسمك واسم نشاطك التجاري وشعارك وتفاصيل الاتصال بك ( تماما كما في البزنس كارد العادي ) وبعض الأمور الأخرى التي تتوقف على نوع الشركات التي سوف تتعامل معها.

والآن إذا قررت أن تستخدم بيزنس كارد باركود خاص بك وبنشاطك التجاري فيمكنك الحصول على عرض بأسعار فورية ورائعة من خلال التواصل معنا على الواتساب، وسيتم إطلاعك على جميع الأحجام المتاحة والخيارات الورقية، كما أن جودة الطباعة وسرعة التسليم أهم ما يميزنا.

خدمات اخري:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا ممنوع النسخ
تواصل معنا