مكتب دعاية واعلان icon egypt تصميم بزنس كارد شخصي

البيزنس كارد أو الكارت الشخصي، هي أهم وسيلة من وسائل الدعاية والإعلان لك سواء كنت صاحب شركة أو كنت طبيب أو محامي أو حتى صاحب حرفة، فقد يكون البيزنس كارد هو وسيلة التواصل الأولى بينك وبين عملائك، وقد تكون إحدى العوامل المهمة في انتشار اسمك وترويجه في سوق العمل، فإذا كنت ترغب في الحصول على أفضل تصميم بزنس كارد بأفكار جديدة وحصرية من ايكون ايجبت تواصل معنا عبر زر الواتس الظاهر علي الشاشة.

مكونات يجب ان تكون في الكارت الشخصي

يوجد عدد من العناصر المهمة التي يجب توافرها في البزنس كارد  أو الكارت  الشخصي وتتلخص فيما يلي؛

اسم الشركة أو اسم الشخص ولعنوان

أولى العناصر التي يجب أن يحتوي عليها الكارت الشخصي، هو الاسم الخاص بصاحب المشروع أو اسم المؤسسة التي يديرها، أيضاً العنوان، العناصر الأساسية التي يجب توافرها عند طباعة بزنس كارد، فقد يحتاج العميل لزيارتك مباشرة بدلا من التواصل معك عن بعد.

أرقام الهاتف

كذلك يعد إدراج رقم الهاتف، سواء كان الهاتف المحمول أو الهاتف الأرضي من العناصر التي لا يكتمل الكارد الشخصي بدون إضافتها، فأول ما يبحث عنه العميل هو وجود أسهل طريقة للتواصل،  ويفضل عدم تجاهل إضافة كود الدولة لتسهيل الاتصال بك من أي دولة أخرى.

السوشيال ميديا و البريد الالكتروني و الويب سايت
QR بزنس كارد

بزنس كارد QR

إحدى وسائل التواصل بينك وبين عملائك،  هي حسباتك اونلاين التواصل، لذلك يفضل إضافة البريد الالكتروني الخاص بك أو الخاص بشركتك لتسهيل ذلك ومن الطرق المبتكره هو ال QR Code.

نشاط الشركة أو المهنة التي تمتهنها

توضيح نشاط الشركة وهويتها في بزنس كارد من الأمور الهامة التي لا يمكن الاستغناء عن طباعتها في الكارت، فقد تتشابه أسماء الشركات أو تتشابه الأسماء الشخصية عموماً لذلك يجب وضع ذلك في الاعتبار عند طباعة بزنس كارت شخصي.

وأخيراً وضع شعار الشركة

إذا كان الكارت مصمم لشركة،  فإن الشعار الخاص بها سوف تكون علامة مميزة في الكارت ويجعلها محفورة في أذهان العملاء.

ما أهمية طباعة بزنس كارد شخصي

بزنس كارد qr

بزنس كارد

لأن الانطباع الأول يدوم، فلا بد أن يكون الانطباع الأول لك عند عملائك مشرف، فأول ما يعرفهم بك هو كارتك الشخصي الذي يصلهم قبل رؤية أعمالك، فلابد أن يعطيهم انطباع بالفخامة والرقي، لذلك يتثنى عليك اختيار مكتب دعايه واعلان يساعدك في الوصول لهذا الهدف بسهولة،  ونحن نرشح لك مكتب أيكون إيجبت للدعاية والإعلان،  نظراً لخبرته الطويلة وسمعته الطيبة في ذلك المجال.

وبالرغم من أن وسائل الاتصال أصبحت متعددة وأكثر سهولة سواء عبر الهاتف المحمول أو من خلال ع الإنترنت، إلا أنه يفضل  الكثير من الناس أن يحصلون على جميع المعلومات أو الطرق التي يمكنهم  التواصل بها مع الشركة  وصاحبها، وذلك لن يتحقق إلا في طباعة بزنس كارد.

يسهل البزنس كارد عملية التعريف بالشركة وبصاحبها،  والأهم انه يسهل عمليات الوصول إليه، وهذا هو الهدف الأساسي في الجانب التسويقي والترويجي، فأن الكارت الشخصي من أبرز وأهم استراتيجيات التسويق الورقي.

فكلما كان تصميم البزنس كارد أكثر تناسق و أكثر احترافية  في اختيار الألوان وتجانسها، وكلما كانت الطباعة جيدة والتصميم مبتكر، كلما جذب إليك عدد أكبر من العملاء، وهذا ما يساعدك مكتب أيكون إيجبت لشغل الدعاية والإعلان في تحقيقه بأفضل سعر وأعلى جودة.

مميزات أيكون إيجبت للدعاية والاعلان

بالرغم من انتشار مكاتب الدعاية والإعلان بشكل ملحوظ إلا أن شركة أيكون إيجبت أثبتت انفرادها وجدارتها في هذا المجال عن شركات الدعاية والاعلان المنافسه ولا ندعي الأفضلية ولكننا نسعى للتميز،  ومن أهم مميزات التعامل معنا؛

  1. التزامنا بالمواعيد المحددة مع العميل،  وهذا ما يجعلك مطمئن بوصول طلبك في الخطة الزمنية التي حددتها لمشروعك.
  2. لدينا فريق عمل احترافي يستمتع بالعمل ويبحث عن كل جديد في مجال التصميمات ولا ينفذ غير الأفكار المبتكرة و الحصرية.
  3. نستخدم أفضل الخامات سواء الخامات الورقية المصنوع منها البيزنس كارد أو خامات الطباعة لذلك نضمن لك أن الكارت يعيش أطول فترة ممكنة.
  4. أسعارنا خارج المنافسة، فبالرغم من سعينا لننتج أفضل شغل دعايه واعلان لعملائنا إلا أننا حرصنا كل الحرص على أن تكون أسعارنا مناسبة للجميع.

فكل ما عليك الآن هو التواصل معنا لتحكم بنفسك على مدى مصداقيتنا وجودة منتجنا.

للتواصل معنا واتس اب الظاهر علي الشاشة

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *